Liaoning Schnell Interior Products Co., Ltd الأرضيات الخشبية Spc,الأرضيات المضادة للبكتيريا Spc,أرضيات مغلفة Spc,أرضيات خشبية Spc Design,,

الأرضيات الخشبية SPC

فئة المنتج من الأرضيات الخشبية SPC, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الأرضيات الخشبية Spc, الأرضيات المضادة للبكتيريا Spc الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أرضيات مغلفة Spc R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
خشب البلوط الأرضيات البلاستيكية للماء SPC

نموذج : 457-04

خشب البلوط الأرضيات البلاستيكية للماء SPC يمكن لأرضية Oak Wooden Plastic SPC المقاومة للماء التعامل مع الرطوبة في مناطق مثل الطوابق السفلية والمطابخ والحمامات. نظرًا لأن الألواح مقاومة للماء تمامًا ، فلن تتشوه أو تلتوي بسبب التعرض للرطوبة. حجر صلب...

 فوق لمزيد من التفاصي
التكنولوجيا الألمانية المضادة للانزلاق انقر فوق أرضيات الفينيل SPC

نموذج : 457-03

التكنولوجيا الألمانية المضادة للانزلاق انقر فوق أرضيات الفينيل SPC تقليديا ، تلقت أرضيات الفينيل جميع أنواع المراجعات والتعليقات. أدت الاحتياجات المتزايدة الموجودة في عمليات العصر الحديث إلى زيادة الطلب على خيارات الأرضيات التي يمكن أن تحتوي على...

 فوق لمزيد من التفاصي
أرضيات من الفينيل

نموذج : 337-06

أرضيات من الفينيل بالنسبة لأرضيات SPC ، يتكون القلب من مسحوق الحجر الجيري الطبيعي ، كلوريد البولي فينيل ، والمثبتات. أرضيات Schnell SPC صديقة للبيئة تمامًا ، ونحن نستخدم مواد جديدة تمامًا. نتيجة فحص VoC بواسطة اختبار ECO- كولونيا هو A + ، ولا يوجد...

 فوق لمزيد من التفاصي
غير أرضيات SPC للماء غير الفورمالديهايد

نموذج : 2026-02

غير أرضيات SPC للماء غير الفورمالديهايد Schnell (الصين) يرث التكنولوجيا الألمانية ، ويعتمد مواد حماية البيئة للماء وخالية من الفورمالديهايد ، ويدرس تمامًا التكامل المثالي للمواد ويتجنب عيوب التكنولوجيا التقليدية في الإنتاج ، ولديه معايير صارمة...

 فوق لمزيد من التفاصي
أرضيات خشبية SPC

نموذج : 2044-05

أرضيات خشبية SPC أرضيات حجر البلاستيك المركب (SPC) ، الجزء الأكثر تميزًا هو الطبقة الأساسية الصلبة التي تتكون في الغالب من مسحوق الجير.وهي أكثر استقرارًا من بلاط الفينيل التقليدي. هذا المركب البلاستيكي الحجري يقاوم التمدد والانكماش لعقود وهو يؤدي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأرضيات الخشبية المتشابكة الفاخرة SPC الفينيل

نموذج : 2006-04

الأرضيات الخشبية المتشابكة الفاخرة SPC الفينيل مع تزايد وعي الناس بحماية البيئة ، يزداد اختيار مواد الديكور بشكل متزايد تجاه حماية البيئة. من بينها ، تتماشى أرضيات الحبوب الخشبية مع هذه النقطة. كيفية اختيار الحبوب الخشبية؟ 1 ، أقل تكرار الحبوب...

 فوق لمزيد من التفاصي
ألوان مختلفة من أرضيات الفينيل نمط الخشب

نموذج : 1069-03

ألوان مختلفة من أرضيات الفينيل نمط الخشب تنتمي أرضيات SPC إلى الأرضيات البلاستيكية الحجرية ، ويمكن أن تنحني أيضًا ، ولكن بالمقارنة مع أرضية الخشب LVT ، فإن درجة الانحناء أقل بكثير. الأرضيات الخشبية SPC ، لأنها لا تتمتع بمظهر عالٍ فحسب ، بل تتميز...

 فوق لمزيد من التفاصي
حجر خشب بلاستيكي مركب خشب الأرضيات انقر فوق

نموذج : 1048-11

حجر خشب بلاستيكي مركب خشب الأرضيات انقر فوق تضفي الأرضيات الخشبية SPC ألوانًا طبيعية وقوامًا نابضًا بالحياة ، وتضفي إحساسًا بالراحة والجمال على التصميمات الداخلية. متوفر في مجموعة من المظاهر التقليدية الغريبة والمزعجة ، فإنه يعيد تصميم ومظهر الخشب...

 فوق لمزيد من التفاصي
أرضيات SPC غير قابلة للانزلاق 100٪ خالية من الفورمالديهايد

نموذج : 911-03

أرضيات PVC غير قابلة للانزلاق 100٪ خالية من الفورمالديهايد يمكن أن يكون لأرضية SPC تأثير كبير على شكل وطابع المنزل أو مكان العمل. يمكن للطابق الصحيح أن يوازن منزلك ويجلب طاقة جديدة ونظيفة. يمكن للأرضية المثبتة بشكل صحيح أن تعزز قيمة إعادة البيع...

 فوق لمزيد من التفاصي
4mm-8mm سماكة ماء SPC داخلي أرضيات الفينيل

نموذج : 791-06

4mm-8mm سماكة ماء SPC داخلي أرضيات الفينيل تتميز أرضيات SPC بالثبات الشديد والأداء العالي ومقاومة للماء تمامًا والنواة عالية الكثافة ومقاومة المسافة البادئة والأهم من ذلك أنها قابلة لإعادة التدوير. صلابته توفر استقرار الأبعاد والمتانة حيث لا تتقلص...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع البيع المباشر أرضيات الفينيل بالجملة

نموذج : 791-04

حار بيع البيع المباشر أرضيات الفينيل بالجملة PVC Flooring هي واحدة من أكثر أنواع مواد الديكور للأرضيات الخفيفة الجديدة شعبية في العالم ، وتسمى أيضًا "مواد الأرضيات الخفيفة". وقد كانت شائعة في أوروبا وأمريكا وبعض الدول في آسيا مثل اليابان...

 فوق لمزيد من التفاصي
جودة عالية أفضل الأسعار أرضيات الفينيل الخشب الحبوب

نموذج : 528-08

جودة عالية أفضل الأسعار أرضيات الفينيل الخشب الحبوب أرضيات SPC عالية الجودة مصنوعة من مادة خام البولي إيثيلين التي يمكن إعادة تدويرها عن طريق حماية البيئة. وهي غير سامة وخالية من الألدهيد. يمكن تسليم مكتب الشركة للاستخدام مباشرة بعد وضعه. والسعر...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتداء أرضيات الفينيل PVC صفح مقاومة

نموذج : 483-03

ارتداء أرضيات الفينيل PVC صفح مقاومة يعتمد سطح الأرضيات البلاستيكية البلاستيكية الحجرية المقاومة للماء SPC على تقنية معالجة مضادة للانزلاق فريدة من نوعها ، مما سيجعل سطح الأرضيات الخشبية أكثر قابلية عندما يلمس الماء ، وتكون قوة الاحتكاك المنزلقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الأرضيات الخشبية SPC الموردين
المواد الخام الرئيسية لأرضيات SPC هي PVC ، PVC هو مورد متجدد غير سام للبيئة. لقد تم استخدامه في الحياة اليومية ، مثل أدوات المائدة وأكياس الحقن الطبية وما إلى ذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حماية البيئة. المكون الرئيسي لأرضية الخشب SPC هو مسحوق الحجر الطبيعي ، الذي يتم اختباره من قبل الإدارة الوطنية المختصة ولا يحتوي على أي عناصر مشعة. إنه نوع جديد من مواد الأرضيات الصديقة للبيئة.

أرضيات SPC قابلة لإعادة التدوير ، مما يوفر استخدامًا كبيرًا للخشب. ويتسق ذلك مع السياسة الوطنية للتنمية المستدامة لصالح المجتمع.

191 01

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Liaoning Schnell Interior Products Co., Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Lulu Ms. Lulu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Lulu Ms. Lulu
What can I do for you?
Contact Supplier
Liaoning Schnell Interior Products Co., Ltd

Liaoning Schnell Interior Products Co., Ltd

cui.lu@schnellchina.com

86-0412-8383855

Liaoning Schnell Interior Products Co., Ltd
HomeProductsSPC FlooringSPC Wood Flooring

SPC Wood Flooring (Total 13 Products)

Product categories of SPC Wood Flooring, we are specialized manufacturers from China, Spc Wood Flooring, Anti-Bacteria Spc Flooring suppliers/factory, wholesale high-quality products of Laminated Spc Flooring R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Anti-bacteria Laminated Wooden Design SPC Flooring

Brand: SCHNELL

Anti bacteria Laminated Wooden Design SPC Flooring Stone Plastic Composite SPC flooring the most unique part is the rigid core layer that mostly made of lime powder that is more stable than the traditional vinyl tiles This stone plastic composite is...
Wood Luxury Interlocking SPC Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

Wood Luxury Interlocking SPC Vinyl Flooring As people s awareness of environmental protection continues to increase the choice of decoration materials is increasingly biased towards environmental protection Among them wood grain floors are in line...
Various Colours of Wood Pattern Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

Various Colours of Wood Pattern Vinyl Flooring SPC flooring belongs to stone plastic floor it can also bend but compared with LVT wood floor bending degree is much less SPC wood flooring because it not only has high appearance but also has excellent...
Stone Plastic Composite Plank Wood Click Flooring

Brand: SCHNELL

Stone Plastic Composite Plank Wood Click Flooring SPC wood flooring vibrant natural colors and textures bring a sense of lu xury and beauty to interiors Available in a range of the popular traditional exotic and distressed looks it recreates the...
100% Formaldehyde-free Non-slip SPC Flooring

Brand: SCHNELL

100 Formaldehyde free Non slip PVC Flooring SPC flooring can make a big impact on the look and feel of a home or workplace The right floor can balance your home and bring in fresh new energy A properly installed floor can enhance the resale value...
4mm-8mm Thickness Waterproof Indoor SPC Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

4mm 8mm Thickness Waterproof Indoor SPC Vinyl Flooring SPC Flooring features extreme stability high performance completely waterproof high density core indentation resistance most importantly it is recyclable Its rigidity provides dimension...
Hot Sale Direct Sale Vinyl Flooring Wholesale

Brand: SCHNELL

Hot Sale Direct Sale Vinyl Flooring Wholesale PVC Flooring is one of the most popular new type light floor decoration materials in the world also called light floor material It was popular in Europe America and some country in Asia like Japan and...
High Quality Best Price Wood Grain Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

High Quality Best Price Wood Grain Vinyl Flooring High Quality SPC Flooring is made of polyethylene raw material which can be recycled by environmental protection It is non toxic and aldehyde free The office of the company can be delivered for use...
Wear Resistant PVC Laminate Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

Wear Resistant PVC Laminate Vinyl Flooring The surface of SPC stone plastic waterproof floor adopts a unique anti skid processing technology which will make the surface of wood floor more astringent when it touches water and the sliding friction...
Oak Wooden Plastic SPC Waterproof Flooring

Brand: SCHNELL

Oak Wooden Plastic SPC Waterproof Flooring Oak Wooden Plastic SPC Waterproof Flooring can handle moisture in areas like basements kitchens and bathrooms Because the planks are completely waterproof they won t warp or twist due to moisture exposure...
German Technology Anti-Slip Click SPC Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

German Technology Anti Slip Click SPC Vinyl Flooring Traditionally vinyl flooring received all kinds of reviews and feedback The growing needs found within modern day operations led to an increased demand for flooring options that could contain...
Wood Texture Stone Plastic Composite Vinyl Flooring

Brand: SCHNELL

Wood Texture Stone Plastic Composite Vinyl Flooring For SPC flooring the core is comprised of natural limestone powder polyvinyl chloride and stabilizers Schnell SPC flooring is completely environmental friendly we use brand new material The result...
Non-Formaldehyde Waterproof SPC Flooring

Brand: SCHNELL

Non Formaldehyde Waterproof SPC Flooring Schnell China inherits German technology adopts waterproof and formaldehyde free environmental protection materials fully considers the perfect integration of materials and avoids the defects of traditional...

China SPC Wood Flooring Suppliers

The main raw material of SPC Flooring is PVC, PVC is an environmentally friendly non-toxic renewable resource. It has been used in daily life, such as tableware, medical infusion bags and so on, so there is no need to worry about the environmental protection. The main component of SPC Wood Flooring is natural stone powder, which is tested by the national authoritative department and does not contain any radioactive elements. It is a new type of eco friendly flooring material.

Spc Flooring is recyclable,greatly saving wood usage. This is consistent with the national policy of sustainable development for the benefit of society.

191 01

New Products

Related Products List